Alihan Hotel: لماذا تعتبر خدمة العملاء مهمة.

عندما يذهب الناس في إجازة ، فإن أول الأشياء التيهي الإقامة. من المهم جدًا العثور على مكان لا يناسب ميزانيتك فحسب ، بل يلبي جميع احتياجاتك أيضًا. هذا هو المكان الذي ستتصل به بالمنزل طوال مدة إقامتك ، لذا تأكد من العثور على المكان المناسب. 

هذا هو المكان الذي نظهر فيه في فندق Alihan. لعدة سنوات ، قمنا بخدمة الآلاف من الضيوف وقمنا بإجراء تجديدات لا حصر لها لمنشآتنا. نحن نسعى جاهدين للتحسين على مر السنين ونصبح في النهاية أحد أفضل الفنادق في المملكة العربية السعودية. 

بصرف النظر عن منشآتنا وأماكن الإقامة لدينا ، فإن أحد أكثر الأشياء التي نفخر بها هو خدمة العملاء لدينا. يستأجر Hotel Model Prelude أفضل الموظفين فقط ، لذا يمكنك التأكد من أنك ستكون في أيدٍ رائعة. 

أحد الأسباب التي تجعلنا نقدر خدمة العملاء كثيرًا هو أنها تعطي الانطباع الأول والأكثر أهمية لضيوفنا. من اللحظة التي يحجز فيها العملاء حجوزاتهم إلى الوقت الذي يتعين عليهم فيه مغادرة الفندق ، سيكون ضيوفنا هناك من أجلهم. 

يمكن أن يأتي هذا في شكل مساعدتهم في حمل الأمتعة ، وإحضار الطعام لهم ، وتقديم خدمات التدبير المنزلي ، وأشياء أخرى كثيرة. يحتاج الضيوف ببساطة إلى طلب المساعدة أو الاتصال بخدمة الكونسيرج في الفندق. إنهم يحتاجون فقط إلى السؤال وسيبذل موظفونا قصارى جهدهم لتحقيق ذلك. 

خدمة العملاء ضرورية أيضًا هنا في فندقنا لأننا نعتقد أنها طريقتنا حقًا للوصول إلى ضيوفنا. في حين أنه من المهم تقديم أفضل أماكن الإقامة والمرافق ، يمكن أن تدمر التجربة سوء الخدمة. 

هذا هو السبب في أن معظم موظفينا في المنشأة مدربون على مهارات الفندق والإدارة. لقد درسوا خصوصيات وعموميات الصناعة واكتسبوا خبرة في فنادق أخرى لبضع سنوات أخرى. 

عندما نوظف موظفين جدد هنا في فندق Alihan ، يجب أن يخضعوا لفترة اختبار حيث يتم تدريبهم. إنهم يعملون مع بعض كبار أعضاء فريقنا ويتعلمون مداخل وعموميات العمل في منشأتنا. عندما يكونون جاهزين ، نسمح لهم بمساعدة الضيوف والعمل معهم. 

أخيرًا وليس آخرًا ، نحن نقدر خدمة العملاء هنا في فندق Alihan لأننا نعتقد أنها تعكس قيمنا. على مدى السنوات القليلة الماضية ، قام الموظفون والإدارة هنا في الفندق بالترويج للعلامة التجارية والوصول إلى المزيد من الأشخاص. 

من خلال خدمة العملاء الجيدة ، اكتسبنا المزيد من الضيوف وتلقينا تقييمات إيجابية على الإنترنت. لذلك ، نحن ممتنون إلى الأبد لضيوفنا. في المستقبل ، نريد مواكبة التقدم. 

في نهاية اليوم ، يمكننا القول أن خدمة العملاء هي أهم أولوياتنا. نريد أن يشعر جميع ضيوفنا بالترحيب ، لذا تعال إلى فندق Alihan واستمتع بضيافة المملكة العربية السعودية في أفضل حالاتها.