4 أسباب تجعل الشاطئ أفضل وجهة لقضاء الإجازة.

هناك العديد من الوجهات السياحية للاختيار من بينها مثل معالم المدينة مثل برج إيفل في باريس أو برج خليفة في دبي. هناك أيضًا أشخاص يصفون أنفسهم بأنهم سكان جبال بدلاً من أشخاص شواطئ ويفضلون الرحلات الجبلية على زيارة الشاطئ. ومع ذلك ، لا يزال الشاطئ أفضل وجهة لقضاء الإجازة.

من Alihan فندقفي تركيا إلى منتجع فور سيزونز في جزر المالديف ، تقع أفضل الفنادق والمنتجعات على شاطئ البحر. على الشاطئ ، يمكنك تجربة جميع أنواع التساهل. 

يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والتواصل معها من خلال البحر والأشجار المحيطة بالمنطقة. إذا كنت ترغب في تجربة الراحة والاسترخاء التي تجلبها التصميمات الداخلية لفندق حديث ، يمكنك أيضًا الحصول عليها من خلال الفنادق والمنتجعات من الدرجة الأولى.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الأسباب التي تجعلك تذهب إلى الشاطئ في عطلتك القادمة.

الطقس على

الرغم من أن المناخ ودرجة الحرارة لا يزالان يختلفان من منطقة إلى أخرى ، تتمتع الشواطئ عمومًا بطقس دافئ نسبيًا على مدار السنة مقارنة بالمناطق الأخرى مثل الجبال. تجعل درجة الحرارة الدافئة المقترنة بالرطوبة جوًا حيويًا ومنيرًا.

بواسطة الفرح في ضوء الشمس، وأنت أيضا قادرة على الحصول على الفوائد الصحية المختلفة منه مثل زيادة مستويات السيروتونين هذا المزاج رفع وفيتامين D الذي يقوي جهاز المناعة والعظام. سيتم تقوية عضلاتك وقلبك ورئتيك من خلال زيادة مستويات فيتامين د ، مما يجعلك تحارب العدوى والأمراض بشكل أكثر فعالية.

الحياة البحرية

استمتع بجمال وغموض وحياة المحيط الحيوي للبحر. تواصل مع الطبيعة وأنت تشاهد الأسماك والسلاحف البحرية والدلافين ومخلوقات مياه البحر الأخرى التي تعيش حياتها. اعتمادًا على الشاطئ الذي تزوره ، هناك أنواع مختلفة من الحياة البحرية يمكنك رؤيتها واكتشافها.

يمكنك حتى ممارسة الغطس والغوص من أجل رؤية جمال البحر من الأسفل. اصطحب معك كاميرا تحت الماء والتقط جمال الشعاب المرجانية وأسراب الأسماك التي ترقص في الماء.

الأنشطة الترفيهية

إلى جانب الغطس والغوص ، هناك الكثير من الخيارات للأنشطة الترفيهية على الشاطئ. ومعظم تلك الشعبية هي:

  • Paddleboarding والقوارب
  • والتجديف
  • التزحلق
  • التزلج الهوائي
  • جزيرةالتنقل

إذا كنت من نوع الشخص الذي يفضل تقشعر لها الأبدان بدلا من القيام بهذه الأنشطة نشطة للغاية، وهناك دائما المنتجعات والمنتجعات في جميع أنحاء حيث يمكنك الاسترخاء ونسيان الضغوطات الخاص بك.

المأكولات البحرية الطازجةبالمأكولات البحرية

استمتعالطازجة من المنطقة الساحلية. انغمس في الروبيان الطري والاسقلوب والكركند وغيرها. يتم دائمًا اصطياد المأكولات البحرية طازجة من المياه وهي من أعلى مستويات الجودة. 

تناول العشاء في أفضل الفنادق والمنتجعات والمطاعم التي تقدم أطباق المأكولات البحرية الاستثنائية لوجبات الإفطار والغداء على الشاطئ. يقدم فندق Alihan، على سبيل المثال ، أفضل المأكولات البحرية التي يمكنك العثور عليها على طول شاطئ İnkumu في Bartın ، تركيا.